recent
أخبار ساخنة

كيف يمكنني خساره وزني بأسرع وقت

الصفحة الرئيسية

 كيف يمكنني خساره وزني بأسرع وقت

فقدان الوزن ممكن بالتغذية الجيدة والنظام الغذائي. يمكن للنظام الغذائي الصحي والنشاط البدني تحسين نوعية حياتنا على مدار العام. 

يمكن أن يؤثر الإفراط في تناول الطعام خلال فصل الصيف بسبب العطلات أو العشاء العائلي أو ضعف الشهية على وزننا.

 يجب أن نتبع نظامًا غذائيًا متوازنًا وممارسة الرياضة للحفاظ على الوزن المطلوب والتحكم فيه. إذا كنت تواجه مشكلة في التخلص من تلك الأوزان الزائدة وفقدان الوزن بالطريقة التي تريدها ، فإن خبراء التغذية والنظام الغذائي يقدمون لنا مفاتيح الوصول إلى وزن صحي والحفاظ عليه طوال العام.

و بالنسبة للمهنيين ، خمس وجبات في اليوم مهمة للغاية. 

الشيء "لا" هو أن تقول لا للطعام ، ولكن تعلم أن تأكل أطعمة مختلفة وتقليل الكمية ، مع الحفاظ دائمًا على النشاط البدني وعادات المعيشة الصحية. 

بهذه الطريقة ، هناك توازن بين السعرات الحرارية المستهلكة والسعرات الحرارية المحروقة.

لا جدوى من اتباع نظام غذائي فقير بالمغذيات لأن الجسم لن يكون قادرًا على العمل بشكل صحيح. من المهم جدًا عدم تفويت الوجبات.

كيف يمكنني خساره وزني بأسرع وقت
كيف يمكنني خساره وزني بأسرع وقت


أهم نصائح خبراء التغذيه لفقدان الوزن بطريقه سريعة

  • اتبع نظامًا غذائيًا متوازنًا. يجب أن تكون نسبة الخضار والفواكه أكبر من نسبة الكربوهيدرات. السلطات هي مرافقات طعام مثالية.
  • انسى المشروبات الغازية وجرب شرب لتر أو لترين من الماء يوميًا.
  • - تناول ملعقة كبيرة أو ثلاث من زيت الزيتون مع الغداء والعشاء ، واستخدام الليمون أو خل السلطة بالإضافة إلى البهارات. تناول المزيد من الخضار في جميع الأوقات.
  • قلل من الملح ، حيث أن محتواه العالي من الصوديوم يمكن أن يزيد من احتباس السوائل ، مما قد يؤدي إلى الانتفاخ وزيادة الوزن.
  • قل وداعا للدهون. عند تناول اللحوم ، تجنب الأجزاء التي تحتوي على الدهون. لا ينصح بالأطعمة المقلية والحلويات المصنوعة من الزبدة أو المارجرين. الفواكه والخضروات أسهل في التكسير وتوفر العناصر الغذائية الأساسية.
  • المشي أو ممارسة أي نشاط بدني (الركض أو السباحة) لمدة 30 دقيقة على الأقل كل يوم. يمكن أن تساعدنا التمارين في الشعور بالصحة وحرق السعرات الحرارية وتحسين مزاجنا. لا تنس أننا حيوانات متحركة بطبيعتها وأن الحياة المستقرة هي سبب السمنة والاكتئاب.

تذكر:

  •  تناول نظامًا غذائيًا متوازنًا.

واحترس من الأطعمة الأقل صحة .

والتزم بممارسة التمارين الرياضية بانتظام. 

تساعد هذه الأنواع من التمارين على حرق السعرات الحرارية وزيادة مقاومة الجسم ، فضلاً عن زيادة قدرة القلب والأوعية الدموية وتقليل الكوليسترول السيئ والدهون الثلاثية. يمكن أن تكون ممارسة الرياضة لمدة 30 دقيقة يوميًا ، 5 أيام في الأسبوع ، بداية جيدة.

google-playkhamsatmostaqltradent